الرئيسية / تقنية / كريم تطلق خدمة توصيل الطرود “بوكس” في الإمارات

كريم تطلق خدمة توصيل الطرود “بوكس” في الإمارات

كريم تطلق خدمة توصيل الطرود

أعلنت شركة كريم Careem لخدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، عن إطلاق نوع جديد من الخدمات تسمى “بوكس”، وهي خدمة لتوصيل الطرود التي يمكن حجزها من خلال التطبيق.

وقالت الشركة التي تتخذ من مدينة دبي مقرًا لها، إن هذا يعد جزءًا من التزامها لتسهيل حياة العملاء بواسطة تقنية سهلة الاستخدام، تساعد في نقل الركاب والآن الطرود.

وأضافت كريم أن خدمة التوصيل الجديدة، التي هي في مرحلتها الأولى، توفر خيارات بأسعار معقولة ومريحة عند الحاجة لنقل أي طرد. كما يمكن أيضًا تتبع إلى أين وصلت البضائع. وتستعمل خدمة بوكس نظام التتبع المنزِّل في التطبيق، وهو أيضًا نفس النظام المستخدم في نظام “كريم ليمو”.

وتقول كريم: “سواء كنت تبحث عن وسيلة لنقل أو تسليم أي شيء مثل المفاتيح أو المستندات أو الملابس، يمكنكم الآن استخدام هذه الخدمة الجديدة بوكس التي تم صنعها من قبل كريم. تم تدريب جميع عمال التوصيل على العلامة التجارية لضمان تلبية التوقعات وأكثر”.

وأوضحت الشركة أن حجز الخدمة بسيط تمامًا كحجز سيارة كريم، “ببساطة افتح التطبيق، اختر خدمة بوكس واتبع الخطوات المعروفة لحجز أي مركبة من التطبيق. سيتم مطابقة أقرب دراجة إلى العميل وسوف ترى الوقت المحدد لوصولها إليك والأجرة المتوقعة”.

وأضافت كريم: “كما هو الحال عند حجز سيارة من كريم، ستتلقى أخطار عند وصول السائق وسيتم إرسال رسالة إلكترونية لكم عند انتهاء المهمة”.

وتتوفر الخدمة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً مع أقل أجرة تصل إلى ٦ دراهم. ويبدأ السعر الأدنى لعمل طلب التوصيل من 20 درهمًا (للتوصيل في نفس اليوم) و30 درهمًا (للتوصيل في وقت لاحق).

وتوصل بوكس حتى إذا كانت المسافة 5 كيلومترات وفي وقت قياسي لا يتجاوز 15 دقيقة. وفي البداية ستعمل الخدمة في دبي ويمكن توصيل البضائع الى الشارقة، داخل دولة الإمارات.

كريم تطلق خدمة توصيل الطرود “بوكس” في الإمارات

عن الموقع

شاهد أيضاً

إتش تي سي تعلن عن نظارة الواقع الافتراضي LINK للعمل مع هاتفها HTC U11

البوابة العربية للأخبار التقنية كشفت شركة إتش تي سي عن نظارة جديدة للواقع الافتراضي صُممت خصيصًا للعمل مع هاتفها الذكي الأحدث، “إتش تي سي يو11” HTC U11، وأطلقت عليها اسم “لينك” LINK. وقالت الشركة التايوانية، التي تعد نظارتها “فايف” VIVE إحدى أبرز النظارات في سوق الواقع الافتراضي، إن “لينك” ستقدم مستوى للتتبع سداسي الدرجة، لتكون بذلك أول نظارة واقع افتراضي قائمة على الهواتف الذكية تقدم هذه الميزة. ومع أن “لينك” صُممت للعمل مع “إتش تي سي يو11″، الذي أعلنت عنه الشركة في وقت سابق من الشهر الجاري، إلا أنها تأتي مع شاشة خاصة بها، أي أن الهاتف لن يُوضع داخل النظارة على غرار نظارتي “جير في آر” من سامسونج و “داي دريم فيو” من جوجل، بل توصل مع الهاتف عن طريق كابل “يو إس بي-سي” USB-C. وتأتي النظارة مع ذراعي تحكم مع أطراف مضيئة، وذلك على غرار نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بشركة سوني، “بلاي ستيشن في آر”، هذا بالإضافة إلى كاميرا ومتحكمات تأتي معها في الصندوق، بحسب موقع UploadVR. وتقدم نظارة الواقع الافتراضي “لينك” من إتش تي سي شاشتي LCD قياس كل منهما 3.6 بوصات وبدقة 1,200×1,080 بكسلًا مع معدل تح..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *