الرئيسية / تقنية / نوكيا 3310 قادم إلى الإمارات يوم 1 يونيو المقبل بسعر 199 درهما

نوكيا 3310 قادم إلى الإمارات يوم 1 يونيو المقبل بسعر 199 درهما

 

نوكيا 3310 قادم إلى الإمارات يوم 1 يونيو المقبل بسعر 199 درهما

أعلنت شركة “إتش إم دي جلوبال” HMD Global حديثًا أن هاتف نوكيا الأسطوري الأكثر انتظارًا 3310 سيتم طرحه في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر سلسلة من المتاجر المختارة بدءًا من الأول من شهر حزيران/يونيو من العام الحالي.

وكانت الشركة قد كشفت النقاب عن الهاتف الأكثر شعبية في العالم خلال حدث خاص عقدته على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي أقيم أواخر شهر شباط/فبراير الماضي في مدينة برشلونة الإسبانية.

وجرى عرض الهاتف القديم الجديد نوكيا 3310، ورغم أن الهواتف المعروضة تحمل الاسم المعروف نوكيا إلا أنها مصنعة عبر شركة HMD العالمية التي حصلت على الرخصة التجارية لتصنيع وتسويق الهواتف الحاملة لعلامة نوكيا التجارية.

ويحتوي هاتف نوكيا 3310 على لعبة الأفعى Snake والنغمات القديمة التي يحن إليها مستخدمي الهاتف القديم بنسخته الأصلية الذي ظهر قبل 15 عامًا.

وتبدو النسخة الجديدة أنحف كثيرًا وأخف وزنًا من النسخة الأصلية، حيث يأتي بقياسات 115.6×51×12.8 ميلليمترًا، ويحتوي على شاشة من قياس 2.4 بوصة ملونة بدقة QVGA مع دعم لفتحة الذاكرة الخارجية MicroSD وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED و 16 ميجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

ويأتي بأربع خيارات لونية هي الأصفر والأحمر والرمادي والأزرق الداكن، ويعمل بواسطة نظام التشغيل Nokia Series 30+ بدلًا من أندرويد بحيث يمكن للهاتف تقديم وظائف الاتصال التقليدية وإرسال الرسائل المصورة الأساسية.

وتدعي الشركة أن بطارية الهاتف البالغ سعتها 1200 ميلي أمبير تسمح له بالعمل لمدة 31 يومًا مع 22 ساعة من وقت الحديث، كما أنه يحتوي الهاتف على متصفح Opera Mini لتصفح الإنترنت، وتم تصميمه من البلاستيك.

ويضم الهاتف القديم الجديد العديد من التحسينات الداخلية بحيث يبدو متماشيًا مع الهواتف الحديثة مثل منفذ USB مصغر للشحن ومنفذ للسماعات 3.5 ميليمتر وتقنية الاتصال بلوتوث Bluetooth 3.0.

تجدر الإشارة إلى أن نوكيا كانت قد باعت 126 مليون وحدة من الهاتف الأصلي منذ عرضته لأول مرة في شهر سبتمبر/أيلول عام 2000.

وتعتزم “إتش إم دي جلوبال” طرح نوكيا 3310 الجديد في الإمارات بسعر 199 درهمًا إماراتيًا.

نوكيا 3310 قادم إلى الإمارات يوم 1 يونيو المقبل بسعر 199 درهما

عن الموقع

شاهد أيضاً

3 نصائح قبل مشاركة موقعك الجغرافي على الشبكات الاجتماعية

البوابة العربية للأخبار التقنية كل شبكة اجتماعية تمتلك عدة حوافز ومزايا لجعلك تنشر أكبر قدر ممكن من المعلومات الخاصة به. لكن للأسف فإن نشر بعض المعلومات على الشبكات الاجتماعية بدون اعتبار للأمن والخصوصية قد يؤدي إلى مخاطر بالغة، فمجرمي الإنترنت يترصدون هذه الشبكات لجمع أكبر قدر من المعلومات عن الضحية المستهدفة، وهو أمر قد يحدث ليس فقط على الإنترنت بل أيضاً على أرض الواقع بالاعتماد على تحركات المستخدم. الموقع الجغرافي يُعتبر أكثر أنواع المعلومات حساسية ومشاركته بصورة مباشرة ودورية على الإنترنت قد يعرض المستخدم للخطر. لذا إليك 3 نصائح قبل مشاركة مواقعك الجغرافي على الشبكات الاجتماعية وشبكة الإنترنت تأكد من إعدادات الخصوصية على الشبكات الاجتماعية سهلت الشبكات الاجتماعية عمل اللصوص كثيراً هذه الأيام، فيكفي أن تسجل الدخول من موقع جغرافي آخر أثناء قضاء عطلة مع العائلة أو أن تنشر صورة لك أثناء تواجدك في دولة أخرى، ليعلموا أن المنزل فارغ. لذا تأكد دائماً من إعدادات الخصوصية وأن مثل هذه المنشورات محددة على الأصدقاء فقط وتجنب مشاركتها مع العامة. كذلك الحال بالنسبة للمشاركة من داخل المنزل، ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *